منتدى الفتى الطايش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الفتى الطايش

www.ahlashfra.yoo7.com

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قواعد اللغة الانجليزية بحل بسيط

كاتب الموضوعرسالة
الفتى الطايش
Admin
الفتى الطايش

ذكر عدد الرسائل : 406
العمل/الترفيه : الانترنت
رئيس مجلس الادارة : قواعد اللغة الانجليزية بحل بسيط 12125310

قواعد اللغة الانجليزية بحل بسيط Empty
مُساهمةموضوع: قواعد اللغة الانجليزية بحل بسيط   قواعد اللغة الانجليزية بحل بسيط Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 08, 2008 8:23 pm

قواعد اللغة الانجليزية بحل بسيط 2062897370103643896S200x200Q85

بصوا أنا مش عايز أطول عليكم خالص أحسن تكونوا مشغولين ولا حاجة قواعد اللغة الانجليزية بحل بسيط Ma%20(7)
يعني هجيب من الآخر قواعد اللغة الانجليزية بحل بسيط Ma%20(13)
أولاً أحب أعرفكم بنفسي ودا مهم جدا للموضوع أنا أعمل محاضر لغة إنجليزية وطبعا من أصعب المشاكل اللي بتواجه جميع المتعلمين اللغة الإنجليزية وهي أن اللغة صعبة نسيباً ولكني وأثناء بحثي عن طريقة لتبسيط القواعد (الجرامر) للدارسين وجدت هذه المادة العلمية الرائعة الذي أنصحكم جميعاً بها.
آه قبل ما أقولكم على الرابط بتاع المادة العلمية ... قواعد اللغة الانجليزية بحل بسيط Wink2 ... أخبركم أن هذا الموضوع بمثابة كورس شامل في قواعد اللغة الإنجليزية وسيتم إخباركم بجديد الموقع في هذا المنتدى الرائع لذا لا تبعدوا كثيراً وأيضاً من لديه أي استفسار أو جزء غير مفهوم لا يحرج من السؤال والإجابة خلال 24 ساعة إن شاء الله (أرجو ألا تحرموني من دعواتكم وردودكم )
أخير ا جزاكم الله خيرا
شكلكوا كدا عايزين تتعلموا وعايزين الرابط (خلاص أضغطوا على الصورة وأدعولي)
قواعد اللغة الانجليزية بحل بسيط 2545406800103643896S200x200Q85

https://ahlashfra.yoo7.com

قواعد اللغة الانجليزية بحل بسيط
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-