منتدى الفتى الطايش

www.ahlashfra.yoo7.com
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 قلب الرجل العذراء وأسرار الحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد نجار



عدد الرسائل: 9
تاريخ التسجيل: 06/06/2008

مُساهمةموضوع: قلب الرجل العذراء وأسرار الحب   السبت يونيو 21, 2008 6:18 pm

الرجل الحمل اختصاصي في الحب من أول نظرة ويمكن أن يتزوج في سن مبكرة ليكتشف فيما بعد أن شريكته ليست الإنسانة التي رسمها في خياله. لذلك عليه أن يفكر ملياً قبل الإقدام على مشروع الزواج, وهذا يعود لحاجته إلى الحب بالإضافة إلى حاجته إلى الحب بالإضافة إلى حاجته لتلك الحرية. لذلك على المرأة أن تتفهم حاجته لتلك الحرية دون أن تحاول فرض رأيها أو قيودها عليه.يحب الرجل الحمل التحدي ويستمع بأخذ زمام المبادرة في المغازلة أو في بناء العلاقة العاطفية, لذلك على المرأة أن تمنحه التقدير والإخلاص اللذين يسعى دائماً اليهما. رغم انه ينجذب إلى النساء المستقلات فهو يريد دائماً أن تكون الكلمة الأخيرة له, ويجب أن يظهر مع نساء جذابات, حسنات الهندام, لذلك على حبيبته أن تكون في كامل أناقتها عندما ترافقه.مولود برج الحمل لا يعرف الخوف وشجاعته تمكنه من مواجهة أصعب المواقف, رغم خوفه من الفشل ومن العاطفة والألم. وعندما تنشأ في وجانه علاقة تتحول في خياله إلى قصة عاطفية قوية مثل قيس وليلى أو روميو وجوليت, يكون طابعها منتهى العواطف والمشاعر الجامحة الصادقة. وإذا فشلت سيحاول إعادتها والمحافظة عليها. لذلك فهو فتى أحلام أي فتاة رومانسية, رقيقة, ناعمة, تبحث عن العواطف والعلاقات العاطفية.

رجل الحمل يتميز بالإخلاص الشديد لحبيبته لذلك هو مثالي جداً, لا يخدع ولا يخون من يحب طالما كانت تصرفات حبيبته ملائمة. هو لا يعترف بالخطأ ومعجب جداً بذاته, وخاصة الشعور بالمغامرة والتحدي. كذلك فهو غيور جداً. لذلك إياك إثارة غيرته ولو على سبيل المداعبة لأنك ستفقديه. أشعر بان له الأولوية في كل شيء لأنه يفضل أن يكون حبك الأول وأول رجل في حياتك. مولود الحمل فارس أصيل يحبك وغمرك بعطفه وحنانه واهتمامه إلى درجة الإزعاج أحياناً. لأنه الرجولة بأقصى معانيها وصورها. معه لن تشعري بالملل أو البرودة. سيملأ حياتك حرارة وحماسة. مع انه خلق رومانسياً إلا أن التفاصيل الصغيرة في الحب لا تهمه, لكنه ببساطة سيشعر بالانزعاج إذا لم تدفعه العلاقة العاطفية إلى نوع من التحدي والمناسبة والشعور بالكسب والانتصار. السعادة في الحب عنده تتخلص في تحقيق الانتصارات العاطفية والإيقاع في شباكه بأكبر عدد من " الضحايا ".

حب الحمل مميز وملتهب. لا يحب كالآخرين ولا يرضى أن تكون قصة غرامية حكاية عادية. مع ذلك لا تستهويه الطريدة السهلة ولا تستحوذ على عقله وقلبه, لكن هذا لا يعني انه لا يتمتع بالإخلاص أو العلاقات المستقرة, أو انه يفضل شريكاً سلبياً ضعيفاً وخاضعاً. وفي نفس الوقت نجده يتعذب إذا ارتبط بعلاقة عاطفية هو المسيطر فيها.لا تسألي عن الخطوط العريضة لشخصية المرأة التي يحب, فهو يميل للمرأة المبالغة في الأنوثة, الغامضة والصعبة. حبيبته المنشودة اقرب إلى الخيال منها إلى الواقع, إنها بطلة تخترق جدران قلبه. هوايته الزمنية هي خطف النساء ويتمنى لو يخطفك من جديد.الرجل الحمل عاشق غير اعتيادي يريدك إلى جانبه كل يوم. وهذا حلم لا يتحقق لأنه لا يستطيع كبت جماح حبه المتأجج. هو ليس من الرجال الذين يكتفون باللقاء مرة أسبوعياً. قد يكون قاسياً جداً وعنيفاً في حبه وقد يغدو مزعجاً إذا شعر بضعف اتجاه من يحب أو عدم قدرته على السيطرة على الأمور. أخيراً إذا كنت تبحثين عن شريك هادئ قنوع وضعيف الشخصية فابحثي عن رجل غير الحمل. مع الحمل لن تجدي الراحة والهدوء والاستقرار الذي تحملين بها إلاّ إذا كنت عاشقة متمردة مثله, لأنه يهوى التحدي والمغامرة والتضحية.




قلب الرجل الثور وأسرار الحب

يعتبر برج الثور اكثر الابراج العاطفية بالاضافة لذلك يحب التملك ويعشق الملذات الجسدية ، يسعى إلى إقامة علاقة مستديمة تنتهي بالزواج ، غير متقلب إذا أحب كان صادقاً ، لكنه غيور ويسعى إلى امرأة تقدر قيمة المال ورغم أنه متطلب في حبه إلا أنه يعطي مقابل ما يطلب ، جذّاب محبوب من الجنس الآخر ، عاشق ناجح ، حساس وشهواني بطبيعته ،حاسة اللمس قوية جداً لديه ، والموسيقى تثير عواطفه وتنقله إلى أجواء الحب والعشق ، في عيد ميلاد حبيبته ينتقي لها أغلى الهدايا ويفرح بتقديمها إليها ولا ينسى أبداً تاريخ اليوم الذي رأى فيه حبيبته أول مرة ولا ينسى أية مناسبة تخصها زوجته وأولاده بالنسبة له شيء مقدس وفي المقابل لا يطلب منها إلا أن تهبه نفسها وتكون مخلصة له ، معدته هي أقرب الطرق إلى قلبه ، لذلك على زوجته الإهتمام بتقديم الطعام الذي تحب وخاصة في موعده .

من لا يعرف مولود برج الثور يجهله ، فقد يختفي وراء هدوئه وسكونه وكأنه غير عاطفي ، عليك أن لا تخطيء بالحكم عليه من خلال مظهره ، هذا الرجل رغم تجاوبه البطيء لكل شيء إلا أنه كالسلحفاة التي تسبق الأرنب بصبرها وقوة تحملها ، وقد يستغرق وقتاً طويلاً حتى يختار فتاته لكنه إذا إختارها تكون من نصيبه ولن يمل من ارسال الورود يومياً حتى تتجاوب مع رغبته رغم أنهلن ينطق صراحة بما يشعر ويجعلك تفهمين ما يريد التعبير عنه وحدك .

مع حب هذا الرجل الرقيق والعميق ستشعرين بالأمان والإستقرار الذي تسعى إليه كل فتاة ،لا تحلمي بكلماته المعسولة أو الحركات الرومانسية الحالمة والرقة الناعمة التي تخطف قلوب الفتيات المراهقات وأقنعي بأن أعماله وتصرفاته تدل إلى رومانسية القوية ،، فعند غضبه ستجدين هذا الشخص الهادئ الرزين تحول إلى ثور هائج يتكلم ويتصرف بطريقة عشوائية جارحة ، هذا الشخص التقليدي بطبعه لن يسمح لك بإثارة غيرته أو تحديد عاطفته لأنه يعتبرك تحفة من تحفه الأثرية وكتبه الفريدة والتي تشكل جزءاً لا يتجزأ من ممتلكاته ويتصرف بالطريقة تلك في كل شيء ، أخيراً حاذري أن تخوني الرجل الثور لأنه لا يعرف التسامح خاصة بعد أن وظف عندك كل رأسماله العاطفي .




قلب الرجل الجوزاء وأسرار الحب

هذا الرجل لديه موهبة كبيرة على النقاش والكلام ، غالباً ما يمتلك حضوراً جذاباً ومعرفة سطحية بشتى الأمور ، يمكن أن يتواجد في كل الأماكن لأنه اجتماعي وفضولي دون أن يسبب الإزعاج لأحد ، إذا سألته غالباً ما يتهرب من الجواب وسرعان ما يبدل حديثه .في اللقاء الأول يكون سطحياً ومظهره البارد لا يوحي بالعواطف والأحاسيس لكنه عندما يشاركك المشاعر تكتشفين كم يتمتع بحب المزاح وروح الفكاهة ، رومانسيته ليست درامية وهو ليس من عشاق القصص الغرامية أو النهايات الحزينة ، ولا يسمح لنفسه بحبس عواطفه اتجاه امرأة واحدة دون غيرها ، فهو كثير الاختلاط والمشاركة ويهوى التنويع في الحب ، لا يظهر غيرته ويريدك كذلك أن لا تظهري غيرتك عليه .

لديه القدرة على التلاعب بالكلمات الرنانة ، لسانه الحلو يعرف كيف يختار المجاملات وخاصة أسلوبه الناعم وكلماته المعسولة ، لديه أسلوب جذاب في المحادثة والتعبير ، لذلك لا تتسرعي في الحكم عليه وعليك أن تحاذريه ، خاصة أنه غير صادق في وعوده لك بالارتباط ، وهو لا يبحث عن الاستقرار والثبات ، عليك أن تكوني مثله تحبين السفر والناس والجديد بعيداً عن الملل فهو دائم البحث عن اهتمامات أخرى تثير فضوله ..

هذا الرجل دائم الإضطراب والحركة والقلق نتيجة عصبيته لأن في داخله طاقة وشوق ورغبة لاكتشاف المجهول ومشاركة الآخرين بالحديث والثرثرة والتواصل ، عليك أن تكتشفي معه بهجة الحياة بعيداً عن الروتين خاصة أنه يخشى أن يفقد حريته ومن هنا ينشأ الصراع .أخيراً ، يغرم الرجل الجوزاء بكل ما يلمع في نظره وقلبه لأنه بحاجة للتمتع باللحظة التي يحيا ولا ينتظر اللحظة القادمة من أجل السعادة ، عندما يحب يحيط حبيبته بالدفء والحماية وينسيها كل الشكوك التي قد فكرت فيها نتيجة لكثيرة مغامراته ، هو حنون ولكنه ليس غيوراً ولا متملكاً .




قلب الرجل السرطان وأسرار الحب



هذا الرجل غالباً ما يكون عاطفياً وحساساً جداً ، يفضل المرأة الرقيقة التي تعامله بأدب ولطف ويكره المرأة ذات الشخصية القوية التي تتصرف كالرجال ، عليك أن تكوني ذكية وإقتصادية وخاصة في إدارة شؤون المنزل وإذا أردت الفوز بقلبه عليك أن تكوني طاهية ممتازة ، لا يحب هذا الرجل الإثارة في الجمال ويفضل الجمال الهادئ الرومانسي ، علاقته بالأهل وأفراد العائلة قوية وخاصة الام ، يسعى دائماً للشعور بالأمان والراحة والهدوء وخاصة في بيته الذي يعتبره مكانه المفضل ، بحاجة للحنان والحب والعطف ، على المرأة التي تريد الإرتباط به أن تعامله كما لو كانت أمه ..

هذا الرجل مرهف الإحساس مميز في تصرفاته مع الجنس اللطيف لذلك يجذب إليه عادة الكثير من النساء لأنه يتفهم بسهولة طبيعتهن أكثر من أي رجل آخر ، قوته وضعفه تكمن في علاقاته العاطفية وهو ليس زوجاً أو عشيقاً سهلاً من ناحية يرفض صورة الرجل التقليدية ومن ناحية أخرى صعب المنال ومتكلم ومتحفظ ، لا يكشف أسراره العاطفية بسرعة للآخرين ، يحاول دائماً إخفاء مشاعره الحقيقية وخاصة العميقة منها لذاته ، عليك أن تظهري له من فترة لأخرى ضعفك وشقاءك وحاجتك الدائمة لعطفه وحنانه حتى ينجذب إليك ، في نفس الوقت لا تظهري له شخصيتك القوية لأنه سرعان ما يهرب منك ويخافك ، كذلك إذا كانت شخصيتك ذات طبيعة استقلالية قد تجدين صعوبة بالغة في التجاوب مع مزاجه المتقلب .

في كل مرة تقابلينه تشعرين بأنه رجل آخر مختلف عن الرجل الذي كنت تعرفينه في السابق ، هومتغير متقلب ، مزاجيته كالمد والجزر ، مرة ترينه مغامر ، طموح ،جريء ، ومرة خفيف الظل ومرح ، ومرة جدي وواقعي وعصبي أو بارد العاطفة هذه هي طبيعته ، لأن سلوكه وتصرفاته تتأثر مباشرة وبأحوال القمر وأشكاله ، عليك أن تتعودي بإستمرار على هذه المزاجية المتقلبة حتى تستطيعي أن تفهميه طبعاً إذا كنت تحبينه وإلا فسوف تحتارين في أمره .




قلب الرجل الأسد وأسرار الحب

لهذا الرجل سحر وتسلط وهيبة لا بدّ من الاعتراف بها, سواء نال إعجابك أم لا. حيث أنه يحب دائماً أن يكون في دائرة الضوء, فانه يحب النساء الجميلات الأنيقات وأحسن حالاتك عندما تكونين برفقته.هذا الرجل بحاجة دائمة للمديح والإطراء, فـ"الأنا" عنده كبيرة. لذلك , حتى يشعر بثقة بنفسه ويطمئن عليك إن تغازله باستمرار وتمدحيه بالإطراء المناسب له. عليك أن تتركي له زمام المبادرة واتخاذ القرارات ببدء العلاقة ,حيث هذا الرجل العاطفي جداً و يجب ممارسة الحب العنيف دائماً و نادراً ما تجدين أسداً عازياً. لكن من سيئاته احتفاظه بعشيقة له حتى وإن كان متزوجاً. وهذا ما يسبب له متاعب غرامية أو مشاكل زوجية.هذا الرجل إذا فقد الحب يتأثر كثيراً, ولكنه لا يحزن. إذا كانت حبيبته برفقته ينفق عليها كثيراً وبإسراف, ويصحبها إلى أفخر الأماكن, ويغار كثيراً عليها ويعتبرها ملكاً خاصاً له وحده. عليك إن تتجنى إثارة غيرته في الحياة الزوجية. إذا حصل على الإحرام والتقدير المناسب له يكون مثال الشهامة والكرم والأبوة.

إذا كنت من برج هوائي فقد تنجح علاقتك بالأسد لأنك تقدرين لياقته أكثر من بقية النساء. لكن لا تغيري عاداته ونظرته إلى الأمور لأن هذا الرجل عنيد وكبرياؤه تمنعه من الاعتراف بأخطائه أو تقبل النصائح.إذا كانت شخصيتك ضعيفة فأنت لا تصلحين لهذا الرجل, لأنه ينتظر منك لعب دور الملكة التي تقف إلى جانب زوجها بفخر واعتزاز. العلاقة مع الرجل الأسد ليست سهلة لأنه يكره إن تكون حبيبته امرأة عادية.ينجذب الأسد لمواليد الأبراج الترابية, لكن هذا اللقاء الرائع ينتج خلافات ومشاكل, خاصة لعدم اهتمامه بالتفاصيل عندما يبحث في شريكه عن الاستقرار والواقية. الحب بالنسبة له يحرك الأفلاك ويدير الأرض. انه بحاجة للتعبير عن عواطفه بصوت عال وبنبل وفخر واعتزاز. يقدم الهدايا النادرة الوجود والغالية الثمن ويطلب مقابلاً لها الشكر والثناء والتقدير.

إياك إن تخفي امتنانك واعتزازك به, فالأسد يشعر بإهانة كبيرة. ما يصبو إليه إن يكون مغرماً في علاقته حتى ينسى وجودك وانك انت الحبيبة. صاحب مخيلة واسعة, يتمتع بفن العشق وبموهبة تمكنه من تحويل قصة حب عادية بسيطة إلى رواية سحرية مميزة. غيور من الدرجة الأولى, لا يحتمل اهتمام شريكه بأحد أخر, وقد يظهر عدائية شرسة إذا شعر بالخطر على علاقته. ليس الإخلاص هو مطلبه الوحيد فهو يطلب أيضاً إن يعامل كملك.




قلب الرجل العذراء وأسرار الحب

هذا الرجل يستطيع أن يعيش حياته كلها بطريقة عملية مادية واقعية بحتة دون عواطف ورومانسية, ليس هذا معناه إنه يفتقد القلب أو الإحساس, بل على العكس تماماً.لقد خلق هذا الرجل محباً للعمل والإحساس بالواجب والمسؤولية, فقلبه لا ينبض بإيقاع الحب بسهولة, فالجرأة تزعجه والإثارة الجنسية تثير اشمئزازه, إنه يبحث عن الكيف لا الكمّ. ليست لديه علاقات نسائية كثيرة, وإذا كانت له فمعظمها علاقات فاشلة. كذلك هناك نسبة كبيرة من أصحاب برج العذراء من العازيين.ما يجذبه في المرأة هو الطهارة والنقاء والعفة والمرأة التي تميل للوفاء والإخلاص في العلاقات العاطفية. عليك أن لا تكوني عاطفية جداً.عواطفه الباردة ومشاعره الحبيسة في داخله بحاجة إلى لهيب من نوع آخر حتى تنصهر وتظهر وتتفاعل مع بقية حواسه, إذ لا تتفاعل غريزته بسهولة إلا في شكلها الشرعي والقانوني والعاطفي, من الصعب إذابته عاطفياً حتى تحسبي أنه بلا قلب.عليك الصبر والتحمل, لأنك سوف توفقين في معرفة إيقاع اللحن الذي يحرك مشاعره, سينجح في البداية من إخفاء مشاعره التي ستظل شعلة تتأجج باستمرار ولكن بشكل معتدل. فحبه هادئ ودافئ وثابت ومستقل, وخاصيته العاطفية التي يتمتع بها حرصه عليك وارتباطه العاطفية بك, لأنه سيضحي أعظم التضحيات لتكوني بجانب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

قلب الرجل العذراء وأسرار الحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتى الطايش ::  ::  ::  ::  ::  :: -